دخ ــون

تَعـَبت ْ أنْزف ْ جِـراحي {حـبر } وأدور للألــم ْ / أسْـبـَاب ْ /

:
 
صباح كل الدعوات الجميله .. صباح كل الأمنيات المتفتحه بتفتح زهر الياسمين
 
صباح الشتاء القادم بهدوء آسر
 
صباحكم شحنة أيجابيه من الأمل
 
/
 
هنا Ordinary Miracle
 
شكرا ً لذلك القلب الأطهر الذي بعثها إلي
 
/
 
When you wake up everyday

Please don�t throw your dreams away

Hold them close to your heart

Cause we are all a part

Of the ordinary miracle

:
 
صباحي اليوم .. يبدأ مع نفسه العد التنازلي .. لأقتراب اختباراتي
 
وانا بأمانه .. لم أبدا في المذاكرة ..
 
بقى لدي يوم ٌ واحد فقط .. إلــــــــــــــــــــــــــــــــــــهي .. وأنا اهرب من منظر الدفاتر
 
دائما .. اجيد الهرب من المذاكره الى ان يحاصرني الوقت واقتراب الأمتحانات
 
فأبدأ ف اللعب في الوقت البدل الضائع
 
ههههههههه / المهم اني أحقق...} جووووول ف النهايه لصالحي
 
:
 


 
:
 
هنا صورة مكتبي الصباحيه ..
 
وكوب الشاي /
 
لهذا الكوب قصة جميله .. كنت في زيارة للصديقة ( رجاء ) في مقر عملها
 
دخلت مكتبها وكانت تشرب في هذا الكوب شايا ً اخضرا
 
ف بدأت في ممارسة طقوس الضيافه .. ( شو تحبي تشربي ؟)
 
 ف أجبتها بأني ( على عجله من أمري .. فقط مررت لإلقاء التحيه )
 
فأصرت رجاء أن أأخذ ( كوب الشاي بما فيه من شاي أخضر )
 
هههههههههههه ( أخذته انا دون ادنى تردد)
 
قلت لها سأخذه ولا تحلمي ان ارجعه لك
 
قالت هي ممازحه .. ( خذيه اصلا ما عاجبني شكله )
 
احبك ِ جدا ً رجاء
 
:
 
هذا هو كوبك معي يا رجاء .. يرافق صديقتك في صباحاتها الشقيه
 
..
 
انهيت يوم الجمعه  كتاب ( الشميسي )
 
 الجزء الثاني من ( أطياف الازقه المهجورة )
 
وسأبدأ في ( الكراديب ) ولكن ليس اليوم ..
 
لازم أحترم نفسي وأبدأ في المذاكرة .. لان الاختبار .. يوم الثلاثاء
 
جدا حزينه لان ( هشام ) قد أعتقل .. وفي شغف كبير جدا لمعرفة التكمله من الروايه
 
:
 
هنا وضعت صورة دبدوبي .. وفاء لوعد ٍ جميل ..
 
ههههههههه كنت قد تلقيته هديه من أجمل قلب عرفته في هذا الوجود وأطهرها
 
/
 
وللوفاء مساحاتٌ تتحدث يامن أحبكم جدا ً
 
:
 
يومكم سعيد جدا ً
 
طفلة الفرح
 
دخون

0 التعليقات:

إرسال تعليق