دخ ــون

تَعـَبت ْ أنْزف ْ جِـراحي {حـبر } وأدور للألــم ْ / أسْـبـَاب ْ /


صَباحُكم جوري

على ما يبدو أني حسدت نفسي بالأمس فعلا / ,, لذلك رجع لي الأرق مرة ٌ أخرى
كنت ُ أستيقظ ُ في كل ساعة وارفع هاتفي لأرى الساعه /

الساعه الواحده والنصف ليلاً

الساعه الثانيه

الساعه الثالثة والربع
خخخخخخخخخخخ
الساعه الخامسة والنصف

يكفــــــــــــــــــــي
:

إلهي / طاقتي بدأت بالنفااااذ / ارغب في النوم ولكن لا فائده


:
بالأمس خرجت ُ من العمل الساعه الرابعه والنصف وأتجهت إلى الكليه

كنت قد سجلت خمس مواد

Storyboarding for Film and Animation
College Mathematics
English 101
Business Communication
Critical Thinking

كانت كل نيتي من ذهابي إلى الكليه هي فقط لأسحب الماده الأخيره

فبقيت ُ أنتظر مستر نعمان حتى يتكرم علي بحضوره / ( مستر نعمان هو مسئول عن طلبه الجرافيكس في الكلية )

تأخر جدا مستر نعمان

ف أتصلت بي صديقتي ياسمين لتسألني أن كنت سأحضر كلا س الــ
Storyboarding

سألتها بأستعجاب : وهل بدأت الدراسه فعلا من اليوم ؟
قالت لي نعم

خخخخخخخ / بس أنا جوعاااانه وطالعه من الدوام ما متغديه / كيف بركز الحين عاد ف المحاضره

يالله ما عليه / بتصرف 

أخبرتها بأني سأحضر بعد دقائق
/
حضرت المحاضره ( كانت جدا شيقه وجميلة ) وخرجت ولم أرجع لمستر نعمان لحذف المادة /

أجلت الحذف لما بعد محاضرات اليوم

/

رجعت إلى البيت / كان البيت خال ٍ تماما ً إلا من بقايا التي أتركها كل يوم في ارجاء البيت

أنهيت كل طقوسي المعتاده / والاهم اني تعشيت عشاء ً دسما ً

كانت الساعه قد أصبحت في التاسعة مساءاً

بدأت بقراءة كتاب ل سليمان المعمري ( يا عزيزي كلنا ضفادع )
/

ثم رن هاتفي
تلقيت ُ أتصالا ً قلب لي كل موازين يومي / .. لم يكن له أي داع تقليب الجراح والمواجع الآن
وبالاخص اني عندما أبدا ُ ف القراءه فهذا يعني أني أبحث ُ عن النسيان / حتى اتعب وانام

(

رجعت حليمه لعادتها القديمه على ما يبدو

ولم يقدر حتى مكانتي معه

قطعت كل حبال جسرك معي يا سيدي

لا شي هنا أصبح يستحق التبرير

سوى أني راحله من كوكبك / دون رجعه صدقني

:

غيرت وضع هاتفي إلى صامت / وحاولت النوووم

ولكن

عبس
/
تركت لكم هنا قصيدة فهد المساعد

وهو أدرى لما تركتها هنا


في عز ماكنت أهوجس فيك وافتح لـك

أبـواب قلبـي خذتنـي رجلـي لبابـك

 
وجيتك وأنا مااذكر إني كنت رايـح لـك

بس اذكـر انـي كـذا لاطـول غيابـك

 
ياما ترددت مدري كيـف بشـرح لـك

أجيك وارجع .. أبيك تقول وش جابـك


ياابن الأوادم تـرى مليـت ألمـح لـك

أنا أعزك .. وأحبك .. واعشق ترابـك


لاضقت اضيق .. ومتى ماتفرح أفرح لك

ولاغبت أموت ومتى ماشفتـك احيابـك


ان كـان ودك ترسيّنـي علـى كحلـك

لمّيت عمري .. وخاويتك على أهدابـك


لكن قبل تنجرف .. حبيت أوضـح لـك

مستقبلي في يدينك .. وأعمـل حسابـك

 

لوضاع مستقبلي مانيـب سامـح لـك

يكفيني الماضي اللـي ضـاع بأسبابـك

15/2/2010

د خ ــون








0 التعليقات:

إرسال تعليق