دخ ــون

تَعـَبت ْ أنْزف ْ جِـراحي {حـبر } وأدور للألــم ْ / أسْـبـَاب ْ /



صباحك ياسمين يا سيد الوفاء

صباحك سماء ٌ غائمة ونسيم ٌ بارد / صباحُك ياسمين يغلف حنايا مكتبي منذُ الصباح


صباحك سعادة ٌ مُعلقة

صباحك فصل ربيع دائم / وإن كنا هنا لا نشعر به بالشكل المفترض للربيع

لان الحرارة تبدأ بالأرتفاع بشكل متعب عند وقت الظهيره في هذه المدينه يا سيدي

:

بالأمس كان لدي أختبار في ماده الماثمتك ( الرياضيات )

كنت ُ قد أتعبتك من قبل وأنت تشرح لي طريقه تحويل الاعداد العشريه الى كسور ثم من

 كسور الى عشريه

( اوووووووووه دار راسي وانا على 0.0012 )

 تو انا ابا اغيرها لكسر شو العمل خخخخخخخخ

أممممممم بامانه كنت أحتاج الى تنشيط ذاكرتي الراكده مؤخرا


ف أستعنا بـك يا حووووت الرياضيات /


بذلت جهدك وانت تشرح لي / يا بابا ترا ماشي الا طريقه وحده

 ( وبدأت بالشرح / وبدأت أسرح انا لاكون في عالم آخر بعيده تماما عن عالم الأرقام التي كنت ابحث فيه عن حل)

............الخ
هاه دبدوبه فهمتي

 أنا : خخخخخخخخخخخخخخ / اممممم هيه فهمت

متى الاختبار طيب

أنا : ساعه 8


يالله بالتوفيق شدي حيلك


أنا : ههههههه ربك كريم عاد

:


ومع هذا / عكينا عكه محترمه في الاختبااااااااااااااااار

:

يااااااااااارب عفوك خخخخخخخخخ / راحت علينا الفول مارك

/


سيدي عند خروجي من الاختبار كانت نفسيتي قد تدمرت تماما ً لاني أدركت بأني

نسيت رقم في المسأله الثانيه


ف بالتالي كل خطواتها التي قمت بها بعد ذلك كانت / شـــــــــــــــــــــــو ؟

كانت خاطئه بالطبع

راح علينا السؤال الثاني كله خخخخخخخخخخ

:


خرجت من الصف ف أتجهت الى المكتبه على أمل أن أنتظر أهلي ليأخذوني من الكليه


ف شاهدت مريم / أتذكرها مريم .. تلك الفتاه الطموحه التي اخبرتك عنها الكورس

 الماضي

مريم التي تعاني من أعاقه بصريه

دائما مريم نراها و ( بؤبؤه عينها تنظر للأعلى )

اتذكر عندما اخبرتك عنها لاول مره ، عندما التقينا انا وهي في المكتبه

ف ظنت اني صديقتها ( شمه ) التي كانت تبحث عنها

ف أجلستها جنبي وتحدثنا قليلا ً


مريم بامانه قصه من الكفاح


المهم / اتمنى أن تكون قد تذكرتها فعلا


البارحه عندما التقيت بها / تعانقنا انا وهي بشده

كانت تقول بأنها اشتاقت لي جدا

بأمانه وأنا ايضا ف منذ بدايه هذا الكورس وأنا لم ارها ابدا ً

حدثتني بأن والدها قد توفي منذ 3 أشهر وكانت تعاني جدا ً بفقدانه

الى ان استجمعت قواها الان


تحدثنا طويلا انا ومريم / كنت أضع يدها بين يدي وهي تتحدث

ثم رن هاتفها / كانت عاملتها تتصل لتبحث عنها ف السائق كان قد أتى ليأخذها الى


البيت

حدثتها قليلا واغلقت الهاتف

بقيت يدها الاخرى في يدي

كانت مريم تشد على يدي وتقول / انا جدا ً سعيد لاني شفتك اليوم بأمانه ارتحت بالتحدث معك


أجبتها / وأنا أيضا يا مريم ، فقط اهتمي بنفسك وبصحتك وستجديني هنا ف المكتبه

دائما كل يومي اثنين واربعاء في مثل هذا الوقت

:

ذهبتُ الى البيت وكنت احتضر جوعا ً بأمانه

فتحت لي اختي الباب

وسألت عن ود / كانت ود نائمه .. فذهبت اليها وحاولت ايقاضها بكل السبل

ولكن لا فائده

كان نوم ود اقوى من محاولاتي فتركتها تلك الطفله التي تحبك جدا ً لتنام قريرة العين

/

أخذت حمامي وأكلت ثم نمت /

:

اليوم قمت متأخره جدا ً


اخذت حمامي وبدأت في تجهيز فطوري

/

وجدت رساله من صديقتي التي جمعتني بها ظروف ٌ لا يعلم بها الا الله

ولكني وحق رب السماء والارض اني احبها جدا ً

كانت رسالتها تقول بانها في المستشفى


دائما هي تهمل في صحتها يا سيدي / وان كانت الاسباب اقوى من ضعفنا المعهود


فلازلنا لا نعترف بأننا أضعف من لحظات الفراق

أتصلت بها / وتحدثنا طويلا
ً
كانت تسألني / شو تسوي الحين

قلت لها اسوي فطور

قالت لي حظك عندك شاهي


ههههههههههههههههههههههه فضحكنا

/

سبحان الله /

الايام احيانا قد تجمعنا بقلوب تشبهنا تماما ً في أوقات وفي ظروف نتعجب جدا ً من غرابتها


احبها جدا ً تلك الشقيه التي اعتبرها توأم قلبي الثاني

نبكي سويا

ونضحك سويا

ونشكوا سويا


هههههههههههه / تتشابه الافراح والاحزان معنا دائما



اخبرتها ان تهتم بنفسها جدا ً وانهينا المحادثه على وصاياي
/

اتدري يا سيدي :


لان الحياة هي مراحل / نبحث ُ فيها عن درجات ٍ من الكمال

لكن نبقى نحن شي ٌ ضيئل جدا ً في وجه أحزاننا و لحظات الفقد

أنا اعترف / تخووني كل قواي اذا ما فكرت في شي يسمى بالفراق


تثور ذاكرتي فجاءه وأبلغ ذروة اليأس فقط لاني افكر في الابتعاد

وتنهمر كل قواي كتلك الامطار الشتويه بسبب حزن يغلف روحي

كنت قد قرأت يوما ً عباره

( لا تكن يائسا ً كرجل ، بل كن طموحا ً كإمرأه )

لن نختلف الآن في مدى صحة هذه العبارة بمقدار ما قد يحتويها من تحفيز لقلب الأنثى

دائما كان إيماني بأن طموح الأنثى  هو اكبر من أي طموح اخر

لذلك تسخر كل ظروف حياتها  لتكبر ولتتغير  حتى وإن كانت بائسه

ابعد الله عنا جميعا الاحزان


:

سيدي

بالغت بالهذيان اليوم جدا

فقط

صباحك ياسمين

وصباح صديقتي / شااااااااهي

وكونوا  بخير جميعا

أحبكم


دخون
23/3/2010











0 التعليقات:

إرسال تعليق