دخ ــون

تَعـَبت ْ أنْزف ْ جِـراحي {حـبر } وأدور للألــم ْ / أسْـبـَاب ْ /


:
مساؤكم عبق ٌ يختــار ُ أريجه من  باقة ياسمين تَضج ُ فرحا ً
.
مساؤكم ْ .. روح ٌ مملؤة ٌ بالرضاء والأيمان الجميل
.
/
.
مساؤكم أنا

.
منذ ُ يوم واحد / كنت ُ في الكليه .. فألتقيت بزميلتي في التخصص .. ( مي )

رأتني مي ف أتجهت لي مسرعه وهي تضحك ..

تصفحنا وأنا أسألها عن حالها ..


 قالت لي مي / انا منيحه بس جايبتلك دين مفاجاءه  راح تفرحك كتير

إجبتها / ياشيخه عيل يالله بسرعه اريد افرح

فتحت  مي موبايلها البلاك بيري .. وهي تضحك ..



 ( يالله بسرعه افتحي البلوتوث وراح تشوفي شو عندي لإلك )

فتحته بدوري

وستقبلت صورة ...

نظرت الى الصوره وضحكت ...



ههههههههههههههههه انها اول مشروع لي قمت به في الكليه

 :

كانت الصوره هي المشروع  النهائي ل مادة الديجتل إميج


قالت لي مي / ان الصوره تم تعليقها في البورد المتخصص ل طلبه الجرافيكس



في
معرض الكليه في أبوظبي



افرحني هذا الخبر جدا

رغم ان الصوره لم تكن بتلك الجماليه الكبيره

/
اذكر ماحدث حينها .. أحضر لنا مستر بوب 20 صوره منوعه

كانت الصور عباره عن صور ( حيوانات ) و( وجوه اطفال ) و ( آثار من ملامح بعض الدول )

و( صور بعض علب مستحضرات التجميل)

:

وطلب منا ان نقوم بعمل اعلان لشي محدد .. وأن نصمم له ايضا لوجو ( شعار )

لهذا الأعلان

/

صُدمت فعلا عندما فتحت الفلاش ميموري وشاهدت الصور

( يالله .. كيف ممكن اعمل له أعلان عن فكره معينه وهو حاصرنا مع 20  صوره

 فقط  وللأسف الصور فعلا كانت غير مناسبه

اعمل اعلان عن الزرافه مثلا ؟؟ هههههههههههههههههههههه

والا عن هذاك النمر اللي جالس في احدى الصور ؟؟ ههههه والا عن  منتج شامبو لا

 دموع بعد اليوم)

/
انزعجت فعلا حينها .. ف قررت ان استغل صور ملامح الدول

ففكرت في عمل اعلان لشركه او مكتب طيران  واسميت الشركه بي ( حُلم ) ..

Dream

واستخدمت من الأعلان / 3 صور + اللوجو

:
(1)


(2)




/
(3)
/


:

( الصوره النهائيه )
:



:

( اللوجو .. أو شعار الشركة )
:


:

كان هذا هو مشروع الماده النهائي.. هاه ؟ ما رأيكم ؟


ههههههههههههه


رجاء حبيبتي .. عسى عجبك الشغل ؟؟


لا تقولي مب حلو ترا الشهاده معلقه هناك في ابوظبي ههههههههههههه




:

هنا أحدى اوائل أعمالي  في الماده

:



:

( وهنا أيضا )

من البدايات
:

هههههههه

:
هذه دعوه للتصميم هههههههههه

/

المهم ..

الآن في مادتي هذا الكورس .. حان موعد التفكير في الفاينل بروجكت

المطلوب منا أن ننجز لوحة فنيه من أنتاج اصابعنا السحريه

:
سأهمس لكم بماذا افكر

سأقوم بعمل لوحه مصنوعه / بفن لف الورق

فن لف الورق فن قديم .. المراجع تختلف في الفتره التي  بدأ  فيها هذا الفن ...

تقريبا في القرن 14 او 15 .. وتمت اعادة احياء هذا الفن قرابة القرن 18 ..


يعتمد هذا الفن على لف شرائط ورقه بحيث تشكل دوائر ..



 و بالضغط على هذه الدوائر تستطيع  عمل  اشكال هندسيه مختلفه



 ... و تستخدم فقط  صمغ ابيض لتجميعها ..



 في النهايه تولد معك  /  اعمال فنيه رائعه بمواد بسيطه


:

:





:


:
 /

أتمنى أن أنجز لوحة جميله ...  

/

بكل تأكيد سأشارككم  بصوره من عملي

/

إلى ذلك الوقت ... فقط كونوا بخير

هههههههههه

احبكم جدا 

دخون 

/
همسه 

لدي موعد يوم الاحد مع الزميله نوال رئيسه قسم النشاط الفني والمسرحي

لأرى اللوحات الجاهزه التي قاموا بها طالبات الجامعه في فن لف الورق

ههههههههه

ومنهم نستفيد بكل تأكيد


احبكم

طفلة الفرح 
دخونه  

0 التعليقات:

إرسال تعليق