دخ ــون

تَعـَبت ْ أنْزف ْ جِـراحي {حـبر } وأدور للألــم ْ / أسْـبـَاب ْ /


:


بين السماء وفي عينيه الغد

وجنون قلب عاشق والموعد

ومسافة من لهفة وتشرد

ومسافر في زرقة

ما همه

اغتيل منديل أو انتحرت يد
:
 
تدوينه / الجمعه / 10 حزيران 2011
 
 
:
 
صباحكم شي من بعثرة حالي
 
صباحكم عطر يحمل رائحة أول الصباح
 
صباحكم رغبه عارمه ف النوم ,, وأنا أفتتح صباحي بأوراق المذاكره
 
:
 
أمسكت قلمي / ونثرت اوراقي على الأرض
 
شعرت بالضجر السريع لرؤيه الكميه المخيفه المتبقيه لي
 
أتجهت إلى المذياع وتركته يتحدث
 
/
 
رجعت لأوراقي
 
هجمت علي فيروز بدون أستأذان
 
} أهـــواك ,... أهــــواك ,,, أهــــواك بلا أملي
 
وعيونك تبسم لي ... وورودتك تغيريني ... بشهياااات القبلي }
 
:
 
سامحك الله يا فيروز
 
ليس وقتك الآن أبدا ً
 
/
 
كنت أتسال بيني وبين نفسي .. حتى نموت واقفين ماذا يجب أن نفعل
 
وهل يضر الآخرين لو تروكونا نموت بشموخ
 
أم أنهم سيسحبون أيدينا لنموت جميعا /  ميته مشابهه لهم
 
//
 
هل هناك من يموت واقفا ؟
 
أمممممممممممم
 
لا أدري
 
لكن
 
حتى نموت واقفين
 
يجب أن لا نهمل ذاتنا /
 
أن لا نسمح للحزن أن يطوينا طي الورق
 
أن لا ترعبنا..  الأحلام
 
أن نراهن بقوه .. بصدق مشاعرنا
 
وأن لا ننتقي الأوطان .. حتى لا نفقد } الانتماء
 
أن نجيد جدا في اختيار من يصبح لنا عكاز أستقامتنا
:
 
{
 
حتى نمووووت واقفين }
 
/
 
يجب أن ندرك ,, أنه لا أحد يموت واقفاً
 
حتى النخلة تسقط وتنتهي بعد حين
 
 
 
/
 
 
يا رفاااااق
 
 
الوجع سم الروح فأجتنبوه
 
 
 
مخرج
 
 
أنا شئت أرحل.. لن أعود إلى سراب

وأهيم في دنياي احترف الغياب

أحرقت دمعة ذكرياتي

حطمت سجني والقيود



من قال إني قد أعود

وأبيع ثانية حياتي

وحياته

أنا لن اعود

اغتيل منديل أو انتحرت يد

0 التعليقات:

إرسال تعليق