دخ ــون

تَعـَبت ْ أنْزف ْ جِـراحي {حـبر } وأدور للألــم ْ / أسْـبـَاب ْ /


:
عِنــْدَمـَا أَعْلــَن َ الغِيـاب ُ.. حَضْوره

أدْرَكت ُ أنـه لَم ْ يَعـُد ْ للإنتِظـار .. بـَاب ٌ أقِف ُ عَلـى عَتَبَاته

وأن دُروب الإيْاب قـَد سُدت

والطُرقات .. تَلاشَت ..

وأمْتـَلئَت الفـَراغات .. بِكُل جَسارة .. ( أنه لا عَودة )

:


لَم أكُن أنْتـَظر ُ سُوى { حُلـْم أَمـَان ٍ تـَهـدئ ُ بـِه نَفسي }

{

كُنت ُ أَصْحــو فَجْر َ كُل يَوم ٍ .. 

وَأُجَدد ُ مِيـثَاق الصَبـر / بإيمـــان لا يَكـَاد ُ يَخْبو في روحي


( اللَهُم َ أَرْزقني الحَلال َ الطَيب )

( اللَهــُم َ أجْعَلنَي خَيرا ً ممِا يـظنــون )


}

وكـَان صَوت ٌ دَاخلي يُحَدثُني كُل يـَوم أنَه

( لن يَشعرون بِحرقة فؤادك / كُل ٌ لــَه حَياته / لا أحَد يَلتف ْ إلا لـِغاية )

حَتى أصْدقهم .. قَـد ْ يَجْلــبه بَقـايا ضَمــير ..فـ يَتلاشـى فجاءة 

فِي غُمــرة اللا  مـَشــاعر

:
لــذا .. بَعْد كُل ِ الخَيـبات .. التَي أْزدحَمت ْ بِها أضلعي

سَأنـام ُ كُــل َ يَوم ٍ قَبل َ الجَميــع 

حَتى وإن لَم يأتي النـَوم / سـَأتـظاهر ُ بـه 

وسـَأتركهـا تـلك الدمــوع تَغسل ُ عيـنـاي كُل يَوم ٍ .. ف الأخْتِباء

سأبكي / وسَأغــْسـل روحي

لا رَغبة لي / بِأحد ْ

:
آن أواني أنا فَقط ْ

وعُمر الأنتظار .. أنتهـى 

:
وسأتـناول / جُرعات مِن النْسيان بدايه  كُل يَوم 

سـَانسى من أنا / وماذا كنت / ولما كنت ُ هنا ؟


سأتَذكر ُ فَقط 

أن قَلب تَعلق بغير الله / لم يسعه دار.. ولا طابت له حياه

:

( يــارب آت ِ نَفسي تقواها / وزكها أنت خير من زكاها)

:
/
دخــون


0 التعليقات:

إرسال تعليق