دخ ــون

تَعـَبت ْ أنْزف ْ جِـراحي {حـبر } وأدور للألــم ْ / أسْـبـَاب ْ /


:

صَبـَاحُكم .. إبْتسـَامة .. رِضا  أحْبـَاب الروح
:

وبِما أننا جَميعا ً نُعاني  مِن ضُغوطات الحَياة ..

 إلا أنه يَجب عَليـنا أنْ لا نُبالغ ْ في أِهمال أنْفُسنا
/

اليَوم .. وكعادة كُل يوم / أجْتَمعنا للفطــور أنا ورنا وفاطمه .. 

قالت فـاطمه بحماس / بنات يالله  بنعمل  عمل خيري من الصباح

بنعمل فطور جماعي للعمال اللي في المبنى وبنوزعه عليهم

يالله نبدأ  يومنا بعمل خيري
/
بدأت رنا بتقطيع الخبز وتسخينه .. 

وساهمت أنا في وضع الجبن واللبنه  كحشوة في السندويتشات / 

ثم حملته فاطمة إلى  العمال  يفطروا به
:


ثم بدأنا نحن بتجهيز فطورنا / كفطورهم ..

 وبدأت قائمه الأكسات التي كانت فاطمه تقذفها في وجهي منذ الصباح ههههههههههههه

أنا : فاطمه شكلك اليوم نايم 

فاطمه : أكس ( X (عليك

أنا : أكس  X  عليك ِ أنتي  ههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

أنا : فاطمه .. ترا  بننتقل إلى المباني الجديده هالشهر 

فاطمه : أكس  X  عليك / وتقوليها بكل حماس بعد

انا : ياربي يا فاطمه شو هالأكسات من الصبح 

رنا : الظاهر  انتي يا وضوح صاحبه اكثر اكسات في العالم  هههههه

أنا : لا مب كذا / لو علي ما اريد انتقل عنكم / اصلا وايد بفتقد جمعه الريوق هذي / وانتو اكثر ناس بتوحشوني 

رنا : وضوح  بكره لا تنسي موعد دوره ( الذكاء الأجتماعي ) ترا كلنا بنروح  حتى آمنه مسجله ف الدوره 

أنا : هههههههههههههه ياربي صار الكل يبغي يصير ذكي إجتماعيا ً ههههههههه / بنشوف شو بنطلع بعدها 

رنا : بنات بكره انا بعمل لكم للفطور ( فول ) 

انا : ههههههههههه فول من الصبح 

رنا : لالا بنأجل الفول للخميس اخاف تسطلن ف المحاضره 

انا : شو رأيكن طيب بكره انا اجيب لكن فطور عماني

فاطمه : خلاص وبعد فطور رنا والفطور العماني / انا بجيب لكن فطور ياباني

 هههههههههههههههههههه

رنا : لا اثيوبي احسن

انا : ههههههههههههههههههههههه ياربي شوه العقاب
:


بأمانه / مافي اجمل من الجمعه الطيبه وقلوب الناس الصافيه /

احبكن بنات 


صح شوفن شو عمل لي الحج طلعت / بقلمه الرصاص اثناء رحلة دبي اول امس

انا عملت لها سكان / بس ترا بالطبيعه اجمل من كذا



:

صح / مشروعنا  3D MAX 

اليوم بنحاول نسلمه / وخلي مجدي يتدبر اموره عاد 

طفرنا صراحه / ما ارتحنا .. الفيديو فوق / جميل جدا ً عجبني كثير / 

قلت احطه لكن
:


على فكره / بعد ما طلعتن من عندي

عباد الرحمن  الباكستاني/ صار يغني بصوت عالي  .. 

كان يكلم زوجته وعياله اون لاين..

 شكله عنده اخبار حلوه بنسمعها منه قريب 

هههههههههههههههه

ولا يزال عباد الرحمن حتى الآن يغني / حتى سنقول ليته سكت

 ههههههههههههههههههه
:

د خ ــون


0 التعليقات:

إرسال تعليق