دخ ــون

تَعـَبت ْ أنْزف ْ جِـراحي {حـبر } وأدور للألــم ْ / أسْـبـَاب ْ /




صَـبـَاحـُكــمْ نــَوارس ْ جــَمـيـعا ً


... صَـباحـُكـمـْ يـَـضج ُ بــأنــيـنْ الرسـَائـل ْ....
[.... إنـْحنـَاءة ُ رَسـَائـِل... ]



رَسَائِل ُ الشـِتـَاْ...


فيّ أرْتـِعَاشةُ حَنين ٍ للـوَطنْ ..

يأتـي صـَوتـُك َ هــَامـِسا ً

[ أنتي ّ امرأة ٌ لا تـَكـْتـَمل ُ أُنوثـَتـُهـا َ إلا بـِأكتـِمال ِ شـِتاءِ هذا َ الـوَطن ْ]


أتصدقي

لو ما بقى ف العام ..صيف

ولا ربيع ولا خريف

ما حسْ أنا بشتاق تقليب الفصول

يكفي تكوني لي الشتا

يكفي أحس بهالشتا


ويااااك طعم البرد / غــير
/
د خ ـــون

4 التعليقات:

أهنئك على دخول عالم التدوين!

تمت إضافتك إلى دليل المدونين العمانيين لدي.

تحياتي..

بدر الهنائي

أهلا بك أخي بدر
/
كانت الفكرة تراودني منذُ زمن
لكن لا أدري لمـَ لم أنفذها سوا الآن
(
رمضانك مبارك أخي
وشكرا ً لروحك على مرورها العبق هنا
/
كن بخير فقط

دخون

منذ زمن وأنا أرقب هذا التحول
منذ زمن وانا أتمنى ان ارى دخونا تحلق كسرب النوارس بعيدا من شاطيء لشاطيء
كسرب النحل تستنشق رحيقها من زهرة لأخرى
منذ زمن ولا زلت أتمنى أن تخرج دخون من قوقعتها إلى عالم النشر والصحافة
منذ زمن أتمنى أن تصد بمشاركاتها في المسابقات
منذ زمن
منذ أيام سبلة العرب
وحين كان توقيعك يزكم ذاكرتي ولا يزال

" ليه العطر.. وانتي انفاسك دخون ...وليه الكحل..وانتي ما غيرك عيون "

سأعود لحرفك فقد انتشيت بمدونتك حين اذن مؤذن " أن لدخون مدونة "

غير معرف يقول...

مساؤكِ كما تشتهينه " دخون "
كل عامٍ و العيد بكِ يفرح :)
حفظ الله لكِ ثمرات فؤادكِ ، و عسى الله أن ينبتهما نباتا حسناً و أنـ يقر يهما عينيكِ : )
،
بغض النظر عن كل المنغصات أعيادكِ ملونة : )
،
خارج النص
كأن آلية التعليق في مدونتك معقدة نوعا ما ، فمن فترة ليست بقصيرة و أنا كلما حاولت أن أضيف ردا باءت محاولاتي بالفشل :)
نهروان

إرسال تعليق