دخ ــون

تَعـَبت ْ أنْزف ْ جِـراحي {حـبر } وأدور للألــم ْ / أسْـبـَاب ْ /


/

أنا وحاله الشوق يا سيدي

:

أبدو بقمة الضعف .. وأنا أبلعُ جرعات الشوق الصاخبه .. حنين ٌ مزعج ٌ للغايه

إلى متى سأظل ُ أتجرع مرارته يا سيدي .. إلى متى؟

أكاد ُ أنتهي

:

اليوم منذ ُ الصباح .. وأنا في حالة من اللاوعي .. قولوني العصبي مُثار .. أشعر بالألم


اليوم اخر ايام امتحاناتي الفاينل في هذا الكورس .. وانا أذاكر ُ بكسل مبالغ فيه

 
اليوم / دعتني صديقتي الغاليه جدا ً على قلبي ( نوال ) لاحضر ملكتها .. وأعتذرت منها لسبب أمتحاني


واخذت تبكي


إلهي .. كانت هي في قمه الضيق .. لا أدري بأي الأساليب كان بإمكاني تهدئتها .. أصرت على ان أكون معها هذا اليوم


لكن أخر امتحاناتي هو ما منعني ..


صديقتي الغاليه :/ صدقيني .. أتمنى لك ليلة سعيده جدا بجواره .. أعتذر جدا ً جدا ً .. كنت ُ أنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر .. ولكنها الاقدار يا غاليه

رغماً عني صدقيني

:

إلـــهــــــــــي اشعر ببعثرة مزعجه

:

سأتوقف عن البوح ..

ربما أنتظر رائحه الياسمين القادمه ..

انا أفقط

أحتــــاجك

3/6/2010






0 التعليقات:

إرسال تعليق